تخطى إلى المحتوى

افضل محامي طلاق في جدة مختص أحوال شخصية لعام 1444

شارك المقال مع مجتمعك!

محامي طلاق في جدة، ترد الى مكتبنا يوميا الكثير من الاستشارات والتوكيلات تتعلق بالقضايا الاسرية، ومن ضمنها قضايا الطلاق، ولاحظنا في الآونة الأخيرة ازديادا ملحوظا في الطلب على محامي طلاق في جدة والمملكة العربية السعودية عموما، وذلك لاجل تحصيل الحقوق من الطرف الاخر والحصول على الطلاق اذا كان الطرف الاخر متمنعا عن الطلاق.

ولذلك في منصة محامي في جدة طرحنا موضوع افضل محامي في جدة لافادة العدد الكبير من الناس الذين يبحثون عن هذا الموضوع، فقدمنا في مقالنا عن ما يقدمه محمي الطلاق وما هي اسعار محامين الطلاق وغيرها من البنود فتابع قراءة الموضوع للاستفادة.

افضل محامي طلاق في جدة
افضل محامي طلاق في جدة

محامي طلاق في جدة

ان كثرة المشاكل بين الزوجين او عدم انفاق الزوج على زوجته او هجره لها او الاعتداء عليها بالضرب وغيره، كل هذه الامور تدفع الزوجة الى المطالبة بالطلاق، والبحث عن افضل محامي طلاق في جدة لمساعدتها على الانفصال عن زوجها.

فقد اباحت الشريعة الاسلامية للزوجة الحق بالطلاق من زوجها ومنحتها حقوقا بعد الطلاق بحيث يضمن لها حياة كريمة، وبما ان المملكة العربية السعودية تستمد احكامها من الشريعة الاسلامية لذلك جاءت القوانين السعودية مطابقة ومستمدة من الشريعة، ويتم الحكم في الطلاق مع اخذ الحقوق المنصوص عليها في الاسلام للزوجة.

  • ولذلك فانه ينصح بتوكيل محامي في جدة متخصص بالقضايا الاسرية عموما وقضايا الطلاق خصوصا كونه على دراية بجميع القوانين المتعلقة بالطلاق، وسيقوم بالنيابة عنك في الاجراءات القانونية المطلوبة والترافع عنك امام المحكمة للمطالبة بالطلاق وبحقوق ما بعد الطلاق ايضا.
  • ومكتب محامي في جدة على اتم استعداد لخدمة العملاء والموكلين بما يضم من محامين ومستشارين قانونيين متخصصين في جميع التخصصات والقضايا وفي مجال قضايا الطلاق والاسرة ايضا، ويتمتع طاقم مكتبنا بالخبرة القانونية العالية والمتميزة في القانون، ويسعون بشكل مستمر للتطوير في اساليب الترافع وصياغة اللوائح الاعتراضية والتمثيل القانوني امام القضاء السعودي.

للاستفادة من خدمات مكتبنا مكتب محامي في جدة يمكنكم الحضور الشخصي لمقر مكتبنا في جدة، او يمكنكم التواصل عبر الهاتف عن طريق الرقم المتوفر في الموقع، كما ووفر مكتبنا خدمة الاستشارة الاونلاين عبر ايقونة الواتساب الظاهرة في موقعنا، فقم بحجز استشارة واطلعنا على جميع تفاصيل قضيتك، وسيقوم فريق عملنا باجابتك اجابة شافية وبطريقة قانونية سلسة تسهل وتبين لك الطريق القانوني الصحيح فلا تتردد في التواصل معنا.

مواضيع هامة بالاضافة لمقالنا افضل محامي طلاق في جدة لعام 2023:

اختصاصات محامي طلاق في الرياض

ان الخدمات التي يقدمها المحامي المختص في قضايا الطلاق متعددة ومتنوعة، وتشتمل على ما يلي:

  • قضايا الطلاق التي تقع للضرر.
  • قضايا الطلاق بالتراضي.
  • دعاوى فسخ النكاح.
  • قضايا الخلع.
  • دعاوى المطالبة بحقوق ما بعد الطلاق للزوجة.
  • وكافة أنواع قضايا الطلاق مختلفة الأسباب.

اذا كنتِ في حاجة لرفع دعوى طلاق لاي سبب وتريدين مساعدة محامي متخصص في قضايا الاسرة وقضايا الطلاق فمكتب محامي في جدة على اتم استعداد لتلبية جميع طلباتكم القانونية والترافع امام المحكمة، ويتمتع مكتبنا بالخصوصية التامة والسرية لبث الطمأنينة والثقة لدى موكلينا.

افضل محامي طلاق في جدة من خلال مكتب محامي في جدة يسعد بخدمتكم.

قضايا الطلاق بالتراضي

ان قضايا الطلاق بالتراضي يعني باختصار تقديم صحيفة دعوى للمحكمة، وتبين الصحيفة رغبة الزوجين في الطلاق برضاهم وانهم يطلبو من المحكمة بفسخ عقد الزواج فيما بينهما، فتقوم المحكمة بناءا على رغبتهما الموضحة في الصحيفة بالنظر في الامر وتحدد بعد ذلك موعد للجلسة للمحاولة في الاصلاح بين الزوجين، وبعد ذلك اذا اصر الزوجين على الطلاق تقوم المحكمة باصدار حكم الطلاق ويتم توثيق الطلاق رسميا داخل المحكمة.

ويحفظ حق الزوجة كمطلقة في حالة الطلاق بالتراضي وتاخذها كاملة مثل حق النفقة وحضانة الاطفال والمهر وجميع حقوقها المشروعة التي كفلها لها الشرع والقانون.

ويقدم افضل محامي طلاق في جدة المتواجد في مكتب محامي في جدة المساعدة اللازمة في قضايا الطلاق بالتراضي سواء الترافع أمام المحكمة أو صياغة لائحة الدعوى  أو تقديم الاستشارات القانونية وغيرها من الخدمات.

قضايا الشقاق والنزاع

ترفع قضايا الطلاق بسبب الشقاق والنزاع نتيجة لتصرفات تصدر من الزوج تخل بالكرامة الانسانية والاهانة الشديدة كالضرب الشديد والشتم والقذف وغير ذلك من صور التعنيف.

وسنذكر بعض ابرز اسباب رفع دعوى طلاق الشقاق والنزاع كما يلي:

  • الإيذاء القولي، سواء بالسب والقذف والإهانة والكلام البذيء.
  • الإيذاء الفعلي بالضرب المبرح والتعرض للإصابة والأذى البدني الشديد.
  • عند إجبار الزوجة على القيام بأمور غير شرعية ومحرمة.
  • عند هجر الزوجة.
  • الخلافات الزوجية الشديدة، التي تصاحبها إهانة وتعنيف شديد.

عندما تحكم المحكمة لصالح الزوجة في قضايا الشقاق والنزاع تحصل الزوجة على جميع حقوقها المشروعة كونها الطرف الذي تضرر في هذا الزواج.

وبعد وقوع الطلاق بسبب النزاع والشقاق، يحق للزوجة الحصول على حقوقها ما دام هي الطرف المتضرر في القضية.

محامي استشارات احوال شخصية

تكمن اهمية استشارة محامي طلاق في جدة او محامي احوال شخصية في معرفة الموقف القانوني الصحيح وما الاجراءات المطلوبة.

وينصح لمن يريد توكيل محامي ان يقوم بعمل استشارة في البداية حتى لا يقع في اي خطأ او مخالفة قانونية ولحماية حقوقه اذا ما تصرف بطيش، فيقوم المحامي بتقديم النصح والارشاد له ووضع خطة للسير عليها في سبيل حماية موكله وحفظ حقوقه وتوضح له الاجراءات التي يجب ان يسير عليها.

فاذا اردت اجابة على استشارتك القانونية بطريقة قانونية صحيحة ومدروسة وعلى اسس صحيحة تضمن مصلحتك وتحفظ حقوقك فقم بالتواصل مع محامي في جدة وسيقدم لك افضل محامي طلاق في جدة وسيقوم بالاجابة على استشارتك عبر ما يملكه من خبرة وكفاءة عالية في المجال الاسري.

يسعدنا أن تقرأ المواضيع التالية مع موضوع افضل محامي طلاق في جدة لعام 2023:

افضل محامي طلاق في جدة
افضل محامي طلاق في جدة

استشارات قانونية أسرية

يسر مكتب محامي في جدة ان يعلن عن انضمام اكثر المحامين الموهوبين والمتميزين في مجال القضايا الاسرية، وذلك من خلال سعي المكتب المستمر لتقديم افضل خدمة قانونية للموكلين، حيث يقدم محامو مكتبنا خدمة الاستشارات القانونية الاسرية مصحوبا بالنصائح القانونية لضمان حفظ الحقوق.

  • ان هدف الاستشارة هو فهم الموكل لطبيعة قضيته وما هي المحاور الرئيسية فيها، وما الخطوات والاجراءات القانونية اللازمة والصحيحة التي يجب عليه ان يقوم بها حتى لا يقع في اي مخالفة قانونية او ان يضيع حقه بنفسه.
  • ان الاستشارة القانونية الاسرية التي يقدمها مكتب محامي في جدة تستند على القانون الاسري السعودي وايضا على الشريعة الاسلامية وتكون مدعومة بالدليل والمصادر لاقناع الموكل وخلق ثقة بينه وبين محامو مكتبنا.

اذا كنت داخل المملكة العربية السعودية في جدة، الرياض، الطائف، الدمام او اي منطقة اخرى فان مكتبنا يوفر لك خدمة الاستشارة الاونلاين للتسهيل عليك حيث يمكنك ان تطرح استشارتك عن طريق خانة الواتساب المتوفرة في الموقع الخاص بنا وسيقوم فريق العمل الالكتروني بمتابعتها معك واجابتك اجابة شافية سلسة وقانونية.

اشطر محامي طلاق في جدة

كما سبق وقلنا في البداية ان من اكثر عمليات البحث والتوكيلات التي ترد مكتبنا هي من هو افضل محامي طلاق في جدة او من هو اشطر محامي طلاق في جدة.

والحقيقة ان جدة يتوفر بها عدد لا بأس به من المحامين المتمرسين في تخصص القضايا الاسرية عموما وقضايا الطلاق خصوصا، ومن ضمن هذه المكاتب مكتبنا محامي في جدة الذي يضم اكفأ المحامين ذوي الخبرة الطويلة والقوية في هذا المجال، وهم يسعون بشكل دائم ومستمر للتطوير ويقدمون خدمات قانونية عالية الجودة ودقيقة وهدفهم الاول نصح وارشاد وحفظ حق موكلهم، ودائما ما يتابعون بشكل مستمر الاستراتيجيات الحديثة والذكية القانونية لتحقيق مطالب الموكل العادلة.

رقم محامي طلاق

محامي الطلاق يتم اللجوء اله عندما تستحيل الحياة والعشرة بين الزوجين فيكون الحل الوحيد هو التفرقة والطلاق فيما بينهم، وعادة ما يوكل كلا الزوجان محامي طلاق حتى يقومون بالنيابة عنهما في الاجراءات وتحصيل الحقوق وحضانة الاطفال وغيرها من الامور.

ولذلك وفر مكتب محامي في جدة رقم محامي طلاق في جدة يمكنكم التواصل معه وشرح القضية الخاصة بكم بكامل تفاصيلها ومعطياتها وسوف يقدم لكم المحامي النصح والارشاد بطريقة قانونية وسهلة ولا يجب على الموكل الانتظار طويلا لكي يحصل على اجابة على استشارته فمحامونا يتميزون بسرعة الرد والتنظيم وسماع ادق تفاصيل القضية حتى يتسنى لهم اجابة الموكل اجابة صحيحة ودقيقة، فلا تتردد عزيزي الموكل في التواصل على رقم محامي طلاق في جدة.

أسعار محامين الطلاق

تتساءل اغلب النساء المقبلات على رفع قضية الطلاق عن اتعاب محامي طلاق في جدة وكم معدل ما يتقاضاه لقاء الترافع عنها في قضية الطلاق، ونجيب على هذا السؤال بانه لا يوجد رقم موحد لدى جميع المحامين فلكل محامي متخصص في قضايا الطلاق الاجر الذي يضعه مكتبه لقاء هذه القضايا ولكن بشكل عام فان ما يحدد حجم الاتعاب عدة نقاط نوضحها كما يلي:

  • خبرة المحامي في -قضايا الطلاق- العلمية والعملية .
  • تاريخ المحامي المهني المتعلق بقضايا الطلاق وكم ربح من القضايا التي توكل بها؟
  • درجة ورتبة المحامي، فبالطبع ان درجة المحامي تدل بشكل كبير على خبرته وسنوات عمله.
  • ظروف وتفاصيل القضية، وهل تتضمن الكثير من الإجراءات القانونية ، هذا الأمر يمكن ان يستغرق الكثير من وقت وجهد المحامي.

بناءا على ما تم ذكره في الاعلى سيتم تحديد اتعاب محامي طلاق في جدة، بالاتفاق بين المحامي والعميل على هذه الاتعاب قبل ان يتم توكيل المحامي في قضية الطلاق، ويجب اخذ الاعتبار بان قضايا الطلاق للضرر عادة ما تكون تكلفة توكيل المحامي فيها اعلى من باقي قضايا الطلاق وذلك لانها تتطلب الكثير من الاجراءات وايضا طول فترة الترافع.

مع العلم أن الحد الأدنى لأتعاب المحاماة في قضايا الأحوال الشخصية والأسرية هو خمسة آلاف ريال سعودي تقريبًا.

محامي قضايا زوجية

تعني القضايا الزوجية، والتي يتكفل مكتب محامي في جدة الترافع فيها، كما يلي:

  • قضايا الطلاق.
  • قضايا الخلع.
  • دعاوى فسخ عقد النكاح.
  • قضايا النفقة الزوجية.
  • الدعاوى المتعلقة بالتأخر أو الامتناع عن سداد النفقة.
  • قضايا الحضانة.
  • قضايا نقل الحضانة من طرف لآخر.
  • دعاوى الزيارات.
  • دعاوى المطالبة بحقوق ما بعد الطلاق.
  • قضايا الخيانة الزوجية.

 

الخاتمة في موضوع افضل محامي طلاق في جدة:

في الختام نقول ان ابغض الحلال الى الله الطلاق، وانه يجب في البداية محاولة الاصلاح بين الزوجين وتقريب وجهات النظر بينهما، واما اذا ما استحالت العشرة بينهما فان رفع دعوى الطلاق هو الخيار المناسب لهما حتى يتم التفريق بينهما مع اخذ حقوق الزوجة اذا كان الطلاق بالتراضي او الضرر او في بعض الحالات الاخرى.

وان مكتب محامي في جدة على اتم استعداد لتقديم الدعم القانوني في قضايا الاسرة وقضايا الطلاق فقط عليك بالتواصل مع مكتبنا وسنقوم بالرد عليك والترافع عنك والاجابة على استشارتك القانونية.

اختصاصات محامي طلاق في جدة

محامي طلاق بجدة متخصص في قانون الأسرة ويمكنه مساعدة الأفراد الذين يسعون للطلاق.

  • يقدمون المشورة القانونية حول الزواج والطلاق وحضانة الأطفال والنفقة وغيرها من الأمور المتعلقة بقانون الأسرة.
  • كما أنهم على دراية بالقوانين واللوائح المحلية التي قد تنطبق على حالة معينة. يوفرون التمثيل القانوني للعملاء طوال العملية برمتها ويساعدونهم في الحصول على تسوية عادلة ومنصفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا المساعدة في التفاوض على اتفاقيات ما قبل الزواج.

مقالات ربما تود الاطلاع عليها بالاضافة لموضوعنا افضل محامي طلاق في جدة لعام 2023:

5/5 - (62 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتح المحادثة!
تواصل معنا!
السلام عليكم!
اذا كنت بحاجة الى توكيل أو استشارة المحامي
فلا تترد بالتواصل معنا عبر فتح هذه المحادثة!
اتصل الآن!