تخطى إلى المحتوى

استشارات قانونية مجانية الرياض لعام (2023)

شارك المقال مع مجتمعك!

استشارات قانونية مجانية الرياض، هو ما يبحث عنه اغلب من يسكن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف معرفة الموقف القانوني من قضية ما، فالاستشارة القانونية هي طريق لمعرفة الاجراءات والامور الواجب على الموكل عملها في قضيته حتى يجد حلولا لها او يسترجع حقه.

ولهذا ارتأى موقع ومنصة محامي في جدة انه من الواجب عليه طرح هذا الموضوع لكثرة التساؤلات بشأن الاستشارات القانونية المجانية في الرياض وما هي شروط الحصول على الاستشارة المجانية، فاذا كنت مهتما في هذا الامر فتابع قراءة المقال.

استشارات قانونية مجانية الرياض لعام (2023)

استشارات قانونية مجانية الرياض

اصبح الطلب كبيرا على الاستشارات القانونية من قبل الجميع سواءا كانو افرادا او شركات او مؤسسات قانونية، ويكمن سبب هذا الازدياد ان الكثير من الامور القانونية تستوجب استشارة محامي متخصص يقوم بتقديم النصح والارشاد وتوضيح الموقف القانوني من كل تصرف يتصرفه الموكل، والاستشارة القانونية الصحيحة توفر الحماية من ارتكاب اي مخالفة قانونية سواءا من قبل الافراد او الشركات، وتحميهم من كل عقوبة تترتب على تلك المخالفة.

كما وتوفر الاستشارة القانونية المعرفة الصحيحة التي تطلبها قضية الموكل الخاصة به بالاجراءات والامور التي تستوجب عليه عملها حتى يصل الى حلول صحيحة قانونيا، وفي حال حدوث نزاعات قانونية او عند الترافع والتقاضي امام المحكمة ياتي دور الاستشارة القانونية بشكل واضح ومهم.

ان اغلب مكاتب المحاماة المنتشرة والمعتمدة في المملكة العربية السعودية بما فيها الرياض تقدم للموكل خدمة استشارات قانونية وفي اغلب التخصصات المتعلقة بالقانون.

اما اذا رغبت في توكيل المكتب في قضيتك فعندئذ من الممكن ان يقومو بتقديم استشارات قانونية مجانية لك، وذلك بهدف تقديم المساعدة والدعم القانوني.

ويسر مكتب محامي في جدة وفرعه الكائن في الرياض توفير خدمات الاستشارات القانونية في جميع التخصصات القانونية، فيوجد لدينا طاقم متخصص ومميز من المحامين ذوي الخبرة الفائقة في جميع التخصصات القانونية.

ويمكن لمكتبنا توفير خدمات استشارات قانونية مجانية في حالة واحدة وهي توكيل المكتب في قضيتك القانونية، وبعد توقيع عقد التوكيل مع المحامي المتخصص بنوع قضيتك، بعد ذلك سيقوم المحامي بتقديم الاستشارة القانونية المجانية لك بكل سرور وبطريقة مدروسة ودقيقة تضمن فهمك للخطوات المتبعة لحل قضيتك.

مواضيع هامة بالاضافة لمقالنا استشارات قانونية مجانية الرياض لعام (2023):

اقوى محامي تنفيذ في جده لعام 2023

افضل محامي طلاق في جدة لعام 2023

مكاتب محاماة في جدة : أشهر 15 مكاتب لعام (2023)

محامي عقاري جدة : افضل محامي عقارات في جدة بالسعودية 2023

استشارات شرعية وقانونية

كما وسبق الاشارة الى ان مصطلح الاستشارة في المجال القانوني تعني تقديم المحامي للنصح للموكل من المنظور القانوني في قضيته، وتعريف الموكل بالامور المترتبة على اتخاذ اي قرار ما في القضية المعنية.

واما فيما يتعلق بالقضايا الشرعية فيتم تقديم جواب الاستشارة القانونية الشرعية عبر محامي متخصص في المسائل الشرعية، فيقوم بايضاح الموقف الشرعي في قضية ما من خلال الخبرة المكتسبة من دراسته للشرع ومن عمله كمحامي شرعي، ومن القضايا التي يحق للمحامي الشرعي اعطاء وتقديم خدمات الاستشارات القانونية فيها: قضايا الزواج وقضايا الطلاق وقضايا الميراث.

يتم تقديم استشارات قانونية مجانية في المجال الشرعي في اغلب مكاتب المحاماة المتخصصة في القضاء الشرعي في الرياض وباقي مدن المملكة بشروط يضعها المكتب.

ويمكن لمكتب محامي في الرياض تقديم استشارات قانونية مجانية في المجال الشرعي عند تعهد خطي من الموكل بتوكيل المكتب في القضية الشرعية فقط، او اذا ثبت استحقاق الموكل لاستشارة مجانية ويقرر ذلك المكتب نفسه.

واذا كنت تبحث عن محامي شرعي يترافع في قضيتك امام المحكمة الشرعية فسنسعد بتقديم امهر المحامين الشرعيين في مكتب محامي في الرياض ومحامي في جدة، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع المكتب وسيقوم بتقديم الدعم القانوني اللازم لك.

عقد استشارات قانونية

يتم عمل عقد استشارات قانونية من قبل الشركات مع محامي خاص وعلى مستوى في عمله او مع مكتب محاماة، حيث يصبح بمقدور الشركة بموجب هذا العقد الحصول على استشارات قانونية مجانية في اي وقت كان، ويتضمن العقد عدة امور يتم الاتفاق عليها قبل التوقيع مثل مدة العقد وقيمة اتعاب المحامي او اتعاب المكتب وايضا تحديد التزامات المحامي، وسنقوم بطرح نموذج جاهز لعقد استشارات قانونية بهدف الاطلاع على كيفية صياغة العقد بشكل قانوني صحيح ولا يشترط الالتزام بهذه الصيغة.

بسم الله الرحمن الرحيم.

إنه في يوم…الموافق… في …

تم إبرام هذا العقد بين الطرفين التاليين:

الطرف الأول:

شركة…مقرها… برقم تسجيل…. رقم الهاتف…، ويمثلها في هذا العقد السيد… بصفته….

الطرف الثاني:

مكتب محاماة….مقره…. مرخص في وزارة العدل بموجب قرار… رفم الهاتف….، ويمثله في هذا العقد السيد المحامي…

تمهيد:

يعمل الطرف الأول في مجال… ويرغب في الحصول استشارات قانونية بخصوص عمله؛ الأمر الذي دفعه للتعاقد.

حيث أن الطرف الثاني يعد مكتب محاماة مختصة في تقديم الاستشارات القانونية على يد مختصين.

وبناءً على ذلك تم الاتفاق بين طرفي العقد، على الآتي:

(هنا تذكر بنود العقد المتفق عليها بين الطرفين مع مراعاة عدم وجود أخطاء قانونية أو ألفاظ تحمل أكثر من مدلول).

وإثباتًا لما ذكر أعلاه، تم توقيع الطرفين على هذا العقد في نفس التاريخ المذكور أعلاه.

توقيع الطرف الأول:….

توقيع الطرف الثاني:…

 

اذا كنت صاحب شركة او مؤسسة تجارية ما وتحتاج الى ابرام عقد استشارات قانونية مع محامي او مكتب محاماة فيمكن لمكتب محامي في الرياض تقديم المساعدة لك فهو يضم اكثر المحامين كفاءة وخبرة اكتسبوها من سنوات من العمل في المجالات القانونية المختلفة، فلا تتردد في التواصل معنا.

واما اذا رغبت في طلب استشارات قانونية مجانية فيسعدنا تقديم ذلك لك بعد توكيلك لمكتبنا في قضيتك.

مكتب استشارات قانونية

ان مكتب محامي في الرياض يضم محامين ومستشارين قانونيين يقدمون خدمات استشارية وقانونية رفيعة المستوى، وذلك من خلال خبرتهم القانونية المميزة، كما ويقدمون الاستشارات القانونية في مختلف التخصصات القانونية المختلفة.

ويحرص المكتب على الدقة والشفافية العالية في الاجابة عن الاستشارات الواردة للمكتب على حسب ما هو معمول به في اللوائح والقوانين السعودية، وتقديم الخطوات التي يجب على الموكل العمل بها حتى يصل للحل القانوني السليم والصحيح والذي يضمن عدم تعرضه لاي مخالفات قانونية، فمصلحة الموكل هي اهم شيء لدينا.

ويوجد لدى مكتب محامي في الرياض خدمة استشارات قانونية مجانية للموكلين اللذين يوكلون المكتب في قضاياهم، حيث يكون فريق العمل لدينا على استعداد للرد على الاستشارات القانونية المطروحة من قبل الموكلين والعملاء المتعاقدين.

يسعدنا أن تقرأ المواضيع التالية مع موضوع استشارات قانونية مجانية الرياض لعام (2023):

ارقام محامين في مكه للاستشارة 2023

عقوبة التهديد بالقتل في النظام السعودي 2023

افضل محامي حضانة في جدة لعام 2023

استشارات قانونية مجانية الرياض لعام (2023)

استشارة قانونية عقارية

يقدم مكتب محامي في الرياض خدمة الاستشارات القانونية في المجال العقاري من قبل محامين متخصصين في هذا المجال، فنظرا لكثرة طلب استشارات قانونية عقارية وفر مكتب محامي في الرياض محامين متمرسين في هذا التخصص.

يقوم المحامي المتخصص باجابتك على استشاراتك بشكل دقيق وبطريقة علمية تستند للقانون المعمول به في المحاكم في المملكة العربية السعودية.

من الذي يحتاج لخدمة استشارة قانونية عقارية؟

الجواب: كل من ينوي شراء او بيع عقار ما ويرغب في اجراء استشارة قبل البيع او الشراء، ولكل من يعاني من منازعة عقارية بسبب خلافات او بسبب الملكية، ومن يريد التعرف على اجراءات تسجيل ملكية عقار، باختصار كل ما يتعلق بامور العقارات يحق له طلب خدمة استشارات قانونية من المكتب.

نماذج استشارة قانونية

يتم تقديم نماذج استشارات قانونية للعملاء ولموكلي بعض المؤسسات القانونية ومكاتب المحاماة اللذين يرغبون في طلب استشارة قانونية، ويقوم الموكل او العميل بتعبئة النموذج وذكر معلوماته الشخصية، وبعد ذلك يتم الاتفاق على قيمة الاتعاب المستحقة ومدة سريان العقد ومكانه وبعض التفاصيل الاخرى.

وبعد الاتفاق يصبح بموجب هذا العقد بمقدور العميل طلب الاستشارة القانونية من المكتب على حسب ما جاء بالعقد، ويجب على الطرف الاخر تقديم الاستشرة القانونية الصحيحة له والتي تضمن تحقيق مصلحة الموكل.

ويمكن لمكتب محامي في الرياض عمل عقد استشارات قانونية مع عملاء المكتب ويتم تقديم خدمات الاستشارات القانونية في مختلف المجالات والتخصصات القانونية وتشمل المالي والعمالي والشركات والعقاري والاسري وغيرها.

مستشار قانوني مجاناً

الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت أصبحت وسيلة العصر الحالي للمعاملات في كافة المجالات، وعلى رأس القائمة المحال القانوني الذي استطاع أن يستفيد من الثورة التكنولوجية العصرية التي ينعم بها العالم بأكمله.

فبدلا من تضييع الوقت في المقابلات المكتبية وتكرار زيارة مكتب المحاماة لمرات عديدة، يفضل العملاء حالياً التواصل مع المحامي من خلال أحد الوسائل التكنولوجية الحديثة، مثل تطبيق الواتس اب أو الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب.

حيث يمكن للعميل تقديم الاستفسارات والتساؤلات القانونية المطروحة بشكل مباشر ومبسط من خلال موقع الواتساب أو من على الموقع الإلكتروني.

بالإضافة إلى الحصول على المزيد من المعلومات والاستشارات القانونية حول كافة أنواع القضايا من قبل المحامي المختص من خلال نقرة واحدة على صفحة الواتس اب الخاصة بالمكتب.

كما ساعدت الاستشارات القانونية الإلكترونية على تقديم الدعم القانوني والمساعدة المطلوبة بشكل محترف في أقل وأسرع وقت وفي أي مكان دون بذل مجهود أو دفع تكاليف ورسوم إضافية.

يمكن الاستفادة من ذلك عن طريق فتح صفحة الواتساب وكتابة التفاصيل القانونية المتعلقة بمضمون المشكلة، مع إرفاق المستندات الرسمية المطلوبة إن وجدت.

مقالات ربما تود الاطلاع عليها بالاضافة لموضوعنا استشارات قانونية مجانية الرياض لعام (2023):

الاحتيال المالي في المملكة العربية السعودية 2023

محامي تجاري مكة : افضل محامي لعام (2023)

نموذج رفع دعوى طلاق في السعودية 2023

ماذا بعد قرار 34 محكمة التنفيذ بالسعودية 2023

طلب مهلة من محكمة التنفيذ بالسعودية 2023

افضل محامي قضايا اسرية جدة لعام 2023

الفرق بين المؤسسة والشركة بالسعودية 2023

حقوق الزوجة بعد الطلاق في القانون السعودي 2023

امتناع بعض الورثة عن تقسيم التركة: يوضحها محامي جدة (2023)

التعويض عن فسخ عقد العمل في السعودية 2023

محامي استشارات مجانية جدة لموكلي مكتبنا 2023

اقوى محامي قضايا جمركية في جدة لعام 2023

5/5 - (51 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتح المحادثة!
تواصل معنا!
السلام عليكم!
اذا كنت بحاجة الى توكيل أو استشارة المحامي
فلا تترد بالتواصل معنا عبر فتح هذه المحادثة!
اتصل الآن!